حمووودي مسخن شوي من امس.. صار له ثلاثة ايام احس جسمه ساخن بس راسه مو ساخن.. عمتي تقول لي يمكن من البطحة.. وامي بعد قالت لي نفس الشي
بس امس حسيت راسه من وراء ساخن وجبهته باردة.. لكن كل يصيح ولا ينام
وفي الليل قبل ماارجع بيت عمي امي قالت لي ان راسع شوي صار ساخن وعطيته بندول اختي ماخذته لبنتها من الصيدلية
اللي لون كارتونه وردي.. وعطيناه ومسكين سيدة نام.. وعقب نص ساعة قعد مفزوع ويصرخ مرة وحدة.. ويوم برجع البيت واحنا في السيارة كنت اعطيه مرضعة..ومسكين رجع كل اللي في بطنه وبعدين تعب ونام
اني مااعرضه للهواء.. كل مسلحتنه بالافرول ولا اشغل بانكة صوبه والايسي كل مقصر عليه والحين قاعدين بدون ايسي.. بس ماادري من شنو سخن:sick:
البندول اعطيه اياه كل كم ساعة تقريبا؟؟
خذيت الروح;10665273:
بشرى سعييييييييييييييييييييييييييييييييييييد
هنوا شروووووووووووووووووق السلامة ولدت وجابت احلى فاطمة
الف الف حمدالله عالسلامة وتتربى بعزكم يالغاليه
..اوووووه خوش خبر
فرحت لها من قبل.. الله يقومها بالسلامة هي وفطومة :thumbs_up:
عيون بن عون;10667951:
بييييييييييييييه انا للحين ماخذت لي ولااااا شي
مافي شي في السوق حلو...
اوووف
..اني بعد للحين مااخذت ليي ولا لحمودي
اليوم ان شاء الله يمكن اروح اشتري.. وعندي بدلة من اللعام ماخذتنها للعيد ومالبستها.. وبعدين حملت عقب العيد وظلت مكانها.. شريت لي بنطلون ثاني لأن البنطلون ضاق علي :D
وبحاول اليوم ان شاء الله اشتري لي
بس ادعوا لحمودي يخف... لأن حراراته مرتفعة شوي
تهاني العروسة;10668345:
صباح الخير يا حلوين ، بنات كل الي حط صور عياله ما شاء الله عليهم تبارك الرحمن حلوين الله يخليهم ويجعلهم من الذرية الصالة ويخليهم الى امهم وابوهم يااااارب
..ويخلي لش حمادة القمر :adore: